الكلمـــــة الحـــــرّة

الكلمـــــة الحـــــرّة

منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مختارحسنى
عضو


عدد المساهمات : 90
نقاط : 9598
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 33
الموقع : جمهورية زفتى الغرباوية المصرية (مصنع الرجالة)

مُساهمةموضوع: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 9:22 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
جِئت اليوم بفكرة جميلة جدا ويارب تنال إعجابكم
فأردت أن أجعل هذا الموضوع كى يكون من أجل التذكير والذكرى معاً
فأنا أرى أن هُناك من الآعضاء من يختفى فجأة ... فيجب أن نتذكره دائما ولا ننساه
وهُناك من يختفى بضعة أيام ثم يرجع فيجب أن يرجع ويلقانا نتذكرة ولا ننساة
ومن هُنا أبدأ أنا وأبادر قبل الجميع وأسأل عن الآستاذة / شجرة الدُر ...... وأقول لها
عسى الله ن تكونى بِخير وترجعى إلى هذا البيت الجميل لآننا أسرة واحدة ولن تغفل عين المنتدى وتستريح إلا بعد الآطمئنان عن أولادة وأفراد عائلتة
وأتمنى من الله عز وجل أن يرجع كل غايب وأن يكون فى دوام الصًحة والعافية
وحُبى وسلامى وأشواقى للجميع ... أخيكم مختار حسنى (خفيف الظِل ) كما أتمنى دائما أن أكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadia
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 792
نقاط : 10767
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
الموقع : اغادير/المغرب

مُساهمةموضوع: رد: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 10:25 pm

اشكرك اخي على هذا الموضوع الجيد
وانا فعلا افتقد حنين اين انت يا حنين
اتمنى ان تكوني بخير وتعودي بسرعة
واخي بهلول لا ادري ما به اتمنى ان يكون المانع خيرا


عدل سابقا من قبل fadia في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 11:46 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتحة
الكاتبة القصصية


عدد المساهمات : 617
نقاط : 10404
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
الموقع : سلا/ المغرب

مُساهمةموضوع: رد: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 11:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله
أجل يا عزيزي يا خفيف الظل، فعلا يا أخي فنحن أصبحنا في هذا المنتدى أسرة واحدة، نفرح لمن فرح ونقلق عمن غاب وتركنا بدون سابق إنذار، نتمنى أن يكون كل غائب بخير ونتمنى فعلا رجوعه على جناح السرعة وأنا هنا سأذكر ثلاثة من الاصدقاء: لأنني فعلا أحن إليهم وأشتاق لهم وهم حنين -شجرة الدر والأخ بهلول نتمنى أن يعودوا يوما ولا يغادرونا أبدا لأن فعلا غيابهم ترك فراغا ليس في المنتدى وحسب بل في نفوسنا ايضا.

شكرا لك يا عزيزي على هذا الموضوع والذي فعلا يستحق التثبيت، وبما أنك طلبت وردة فسأهديك على هذا الموضوع أجمل باقة ورد لك انت يا ورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختارحسنى
عضو


عدد المساهمات : 90
نقاط : 9598
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 33
الموقع : جمهورية زفتى الغرباوية المصرية (مصنع الرجالة)

مُساهمةموضوع: رد: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   الخميس ديسمبر 31, 2009 9:16 pm

أشكرك أستاذة فادية على كلامك الرقيق فأنا حقيقى أعلم أننى مُقصر فى حق المنتدى وأغيب دائما ولكنها حقيقى ظروف قاسية جدا فلا أطلب منكم غير السماح والدعوات لى بالخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختارحسنى
عضو


عدد المساهمات : 90
نقاط : 9598
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 33
الموقع : جمهورية زفتى الغرباوية المصرية (مصنع الرجالة)

مُساهمةموضوع: رد: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   الخميس ديسمبر 31, 2009 9:21 pm

أما
أنتى أستاذة فاتحة فلكى كل احترام وتقدير ياقلب المنتدى وأشكرك لكلامك الطيب والغالى على قلبى
وأنا أفتقد كل من غاب عن المنتدى وعسى الله أن يكون المانع خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختارحسنى
عضو


عدد المساهمات : 90
نقاط : 9598
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 33
الموقع : جمهورية زفتى الغرباوية المصرية (مصنع الرجالة)

مُساهمةموضوع: رد: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   الخميس ديسمبر 31, 2009 9:30 pm

أما أنتى أستاذة فاتحة فأشكرك كل الشكر على كلامك الطيب والرقيق والغالى على قلبى
فأنتى قلب دائما ينبض بالحب
وعسى الله أن يرجع كل من غاب عن المنتدى
وتقبلوا منى وافر الآحترام
وكما أتمنى أن أكون
خفيف الظِل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختارحسنى
عضو


عدد المساهمات : 90
نقاط : 9598
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 33
الموقع : جمهورية زفتى الغرباوية المصرية (مصنع الرجالة)

مُساهمةموضوع: رد: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   الخميس مايو 13, 2010 5:24 pm

سلامى وأشواقى وحبى وامتنانى للجميع
انا والله مش عارف اقول اية ليكم على غيابى بدون سابق انذار لكن ازاى اعرفكم انى هغيب وانا اصلا مكنتش ناوى أغيب
المهم أنا عاوز اطمن عليكم جميعا
وانا الحمد لله كويس وبخير انا فعلا كنت مريض والله لكن الحمد لله شفانى الله وعافانى
ويارب تكونوا جميعا بصحة جيدة وحقيقى كلكم وحشتونى جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهادي الزغيدي
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4003
نقاط : 17064
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 43
الموقع : تونس

مُساهمةموضوع: رد: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   الخميس مايو 13, 2010 5:59 pm

مرحبا بك يا أخي العزيز بيننا من جديد . و نتمنى لك الصحة

و العافية و التوفيق في عملك و مهامك و المنتدى أبوابه

مفتوحة لك في كل آن و حين .


لك مني أجمل تحية و أعطر سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkalima-elhorra.ahlamontada.com
فاتحة
الكاتبة القصصية


عدد المساهمات : 617
نقاط : 10404
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
الموقع : سلا/ المغرب

مُساهمةموضوع: رد: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   الأربعاء مايو 19, 2010 2:53 pm

مختارحسنى كتب:
سلامى وأشواقى وحبى وامتنانى للجميع
انا والله مش عارف اقول اية ليكم على غيابى بدون سابق انذار لكن ازاى اعرفكم انى هغيب وانا اصلا مكنتش ناوى أغيب
المهم أنا عاوز اطمن عليكم جميعا
وانا الحمد لله كويس وبخير انا فعلا كنت مريض والله لكن الحمد لله شفانى الله وعافانى
ويارب تكونوا جميعا بصحة جيدة وحقيقى كلكم وحشتونى جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أهلا بك يا أخي مختار، لتقصيرنا اتجاهك عذر أننا فعلا لم نعرف أين نتصل بك، غبت كثيرا وقلنا بأنك نسيتنا ولم نهتم بالمثل الذي يقول " دائما الغايب عذره معه" حمدا لله على سلامتك وإن شاء الله تكون بألف خير، نحن الحمد لله بخير بعد أن طمأنتنا عنك، شكرا لك ولا تغب مرة أخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختارحسنى
عضو


عدد المساهمات : 90
نقاط : 9598
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 33
الموقع : جمهورية زفتى الغرباوية المصرية (مصنع الرجالة)

مُساهمةموضوع: رد: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   السبت سبتمبر 29, 2012 3:43 pm

ياترى عاملين أية كلكم
والله وحشتونى
ويارب انا كمان أطمئن على كل من غاب
وانت أستاذ هادى
وأستاذ بسام
وعماااد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهادي الزغيدي
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4003
نقاط : 17064
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 43
الموقع : تونس

مُساهمةموضوع: رد: لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك   السبت سبتمبر 29, 2012 5:49 pm

مرحبا بك أخي مختار حسني
تسعدني عودتك للمنتدى و سؤالك عن اعضائه و اسرته
اغلب الاعضاء ليسوا موجودين لاهتمامهم بمنتديات اخرى أو لاهتمامهم بالاحداث السياسية
كما ان اغلبهم لا يهتم الا بالفيسبوك ، و ندعو الجميع الى العودة للمنتدى لتنشيطة من جديد
لك مني اجمل تحية و سلام

_________________
إذا الشعب يوما أراد الحياة ..... فلا بدّ أن يستجيب القدر
و لا بد لليـــل أن ينجلــــي ..... و لا بدّ للقيد أن ينكســـر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkalima-elhorra.ahlamontada.com
 
لا للنسيان وحشتنا ياغايب وبنسأل عنك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمـــــة الحـــــرّة :: المنتدى العام-
انتقل الى: