الكلمـــــة الحـــــرّة

الكلمـــــة الحـــــرّة

منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العيون الزرقاء عمرها 10 آلاف سنة فقط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاتحة
الكاتبة القصصية


عدد المساهمات : 617
نقاط : 10398
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
الموقع : سلا/ المغرب

مُساهمةموضوع: العيون الزرقاء عمرها 10 آلاف سنة فقط   الخميس فبراير 18, 2010 11:10 pm

السلام عليكم ورحمة الله
العيون الزرقاء عمرها 10 آلاف سنة

ذكرت مجلة " إكسبريس الفرنسية" على موقعها الإلكتروني أن الدراسة التي قام بها طبيب علم الوراثة، الدنماركي البروفيسور هانز إيبيرغ كشفت عن العيون الزرقاء لم تكن موجودة في العالم منذ أكثر من 10 آلاف سنة، وأن سبب ظهورها منذ هذا التاريخ يعود إلى عيب وراثي أدى إلى تغير عيون بعض الأشخاص من اللون الغامق إلى اللون الأزرق، وأظهرت الدراسة، التي نشرت في المجلة العلمية الألمانية " هيومانجينيتيكس" أن ظهور العين الزرقاء في العالم للمرة الأولى يرجع إلى تغيير طرأ على إفراز كميات المورثة المسؤولة عن تلوين حدقة العين بعد أن كانت عيون البشر منذ بدء الخليقة تتميز باللون الغامق.

حاضر يا سعادة الدكتور المبجل، إن كان هناك خطأ كما قلت أو عيب وراثي فهذا العيب سيكون طرأ عند شخص واحد، فكيف يا نبيه انتشرت العيون الزرق في العالم بأسره، حتى في شمال المغرب عندنا، كيف بدأت بخطأ واكتسحت العالم!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

سبحان الله كل شيء يجعلون سببا ومسببات طبعا فهم لا يعرفون بأن كل شيء بقدر لا شيء في الدنيا خلق عبثا أو جاء نتيجة خطأ بل الخالق سبحانه وتعالى هو من أقر بوجوده. فالله سبحانه وتعالى هو " الذي خلق فسوى والذي قدر فهدى" صدق الله العظيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العيون الزرقاء عمرها 10 آلاف سنة فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمـــــة الحـــــرّة :: المنتدى الطبي-
انتقل الى: