الكلمـــــة الحـــــرّة

الكلمـــــة الحـــــرّة

منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعدان يبعد أربعة لاعبين محليين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاتحة
الكاتبة القصصية


عدد المساهمات : 617
نقاط : 9858
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
الموقع : سلا/ المغرب

مُساهمةموضوع: سعدان يبعد أربعة لاعبين محليين   الأربعاء مارس 10, 2010 2:40 am

السلام عليكم ورحمة الله
سعدان يبعد أربعة لاعبين محليين


أبعد رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري أربعة لاعبين محليين من المعسكرات المقبلة بحجة تراجع مستواهم في الفترة الأاخيرة، وعدم قدرتهم على تقديم الإضافة في المونديال، ويتعلق الأمر بسليمان رحو مدافع وفاق سطيف ورضا بابوش مدافع مولودية الجزائر وسمير زاوي مدافع جمعية الشلف ونسيم أوسرير حارس مرمى شباب بلوزداد.
وصرح سعدان أنه بصدد معاينة عدد من اللاعبين المحترفين في البطولات الأوروبية قصد استدعائهم إلى صفوف المنتخب خلال المعسكر الأخير الذي يسبق فترة التحضير للمونديال.
ولمح سعدان إلى إمكانية إبعاد عامر بوعزة في حال لم يتحسن مستواه لاحقا، في حين أكد عدم مشاكة ياسين بزاز في كأس العالم بسبب عدم تعافيه من الإصابة.
وفسر المتتبعون خرجة سعدان المفاجئة على أنها لذر الرماد في العيون في محاولة يائسة لإخماد نار الغضب التي تشتعل في نفوس الجزائريين عقب الهزيمة الثالثة على التوالي، وبنتيجة ثقيلة بثلاث أهداف لصفر أمام صربيا في المباراة الإعدادية التي جرت يوم الأربعاء الماضي.
واستغرب الجميع سر احتفاظ سعدان بوسط الميدان يزيد منصوري في تعداد المنتخب الوطني، رغم أن الجميع متفق على أنه صار لا يصلح لممارسة رياضة اسمها كرة القدم، حيث يعتبر من أسوء اللاعبين في الفترة الأخيرة، وقد كان محل انتقادات الكثير من النقاد والمدربين في الجزائر ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعدان يبعد أربعة لاعبين محليين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمـــــة الحـــــرّة :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: