الكلمـــــة الحـــــرّة

الكلمـــــة الحـــــرّة

منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إبراهيموفيتش ينقذ برشلونة من كمين أوساسونا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zayna
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 582
نقاط : 10361
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 31
الموقع : في مكان في هذا الكون

مُساهمةموضوع: إبراهيموفيتش ينقذ برشلونة من كمين أوساسونا   الخميس مارس 25, 2010 3:11 pm

أنقذ المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش فريق برشلونة من كمين ضيفه أوساسونا وقاده إلى فوز ثمين 2/صفر اليوم الأربعاء في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وفي باقي المباريات التي شهدتها المرحلة اليوم ، فاز ألميريا على ريال سرقسطة 1/صفر وتعادل تينيريفي مع فياريال 2/2 وريال سانتاندر مع ريال مايوركا وبلد الوليد مع اسبانيول سلبيا.

على استاد "كامب نو" في برشلونة ، كان أصحاب الأرض في الطريق للخروج بنتيجة التعادل السلبي لتتوقف المطاردة مؤقتا بين ريال مدريد وبرشلونة على الصدارة.

ولكن إبراهيموفيتش سجل هدف الإنقاذ لبرشلونة في الدقيقة 73 ثم أضاف زميله بويان كركيتش الهدف الثاني في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة ليقودا برشلونة إلى الاستمرار بقوة في الصراع على لقب المسابقة.

ورفع برشلونة حامل اللقب رصيده في صدارة جدول المسابقة إلى 71 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد الذي يحل ضيفا على خيتافي غدا الخميس في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وتجمد رصيد أوساسونا عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام ريسينج سانتاندر.

ولم يقدم برشلونة العرض الجيد المنتظر منه باستثناء آخر 30 دقيقة من المباراة خاصة بعدما ظهر نجم الفريق الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي دون مستواه المعهود.

وظهر برشلونة بعيدا تماما عن مستواه في الشوط الأول وكانت أفضل فرصة في هذا الشوط من نصيب كريستاين فادوز نجم أوساسونا ولكن فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة تصدى لها ببراعة.

ولكن أداء برشلونة تحسن في الشوط الثاني قبل أن يكسر حاجز الصمت في الدقيقة 73 اثر تمريرة من أندريس إنييستا إلى زميله البرازيلي ماكسويل في الناحية اليسرى ليمررها ماكسويل بدوره إلى إبراهيموفيتش الذي أودعها شباك أوساسونا.

وبعدها تصدى القائم لتسديدة زاحفة من ميسي كانت الشيء الوحيد الذي قدمه ميسي في هذه المباراة.

وفي الدقيقة 89 ، مرر إنييستا الكرة بعد مجهود فردي رائع في الناحية اليسرى ليسجل زميله كركيتش الهدف الثاني بعد نزوله بديلا لإبراهيموفيتش.

وأفلت فياريال من فخ الهزيمة أمام مضيفه تينيريفي وانتزع تعادلا ثمينا معه ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع مقابل 24 نقطة لتينيريفي في المركز التاسع عشر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فياريال بهدف سجله نيلمار دا سيلفا في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط ولكن تينيريفي رد بهدفين في الشوط الثاني سجلهما إيوزي جارسيا وخوسيه كليراس في الدقيقتين 60 و76 قبل أن يسجل جيوسيبي روسي هدف التعادل لفياريال قبل دقيقتين من نهاية اللقاء.

وقاد المهاجم النيجيري كالو أوتشي فريق ألميريا للفوز على ريال سرقسطة بالهدف الذي سجله في الدقيقة 61 ليرفع ألميريا رصيده إلى 36 نقطة في المركز العاشر مقابل 26 نقطة لسرقسطة في المركز السابع عشر.

وتعادل ريسينج سانتاندر مع ريال مايوركا سلبيا ليرفع مايوركا رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع.

كما تعادل بلد الوليد مع اسبانيول سلبيا ليرفع بلد الوليد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن عشر مقابل 32 نقطة لاسبانيول في المركز الثالث عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إبراهيموفيتش ينقذ برشلونة من كمين أوساسونا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمـــــة الحـــــرّة :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: