الكلمـــــة الحـــــرّة

الكلمـــــة الحـــــرّة

منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بلاعبين شبان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهادي الزغيدي
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4003
نقاط : 16785
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 43
الموقع : تونس

مُساهمةموضوع: برشلونة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بلاعبين شبان   الثلاثاء يوليو 20, 2010 4:02 pm

برشلونة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بلاعبين شبان

المدرب يطالب إبراهيموفيتش وماركيز بتقرير مستقبليهما


برشلونة ـ د ب أ: عاد نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم الاثنين إلى التدريبات، رغم أن اللاعبين الذين شاركوا في فوز منتخب البلاد بمونديال جنوب أفريقيا مؤخرا لا يزالون في إجازة، لذا سيشارك 15 لاعبا ناشئا في التدريبات الأولى للفريق استعدادا للموسم الجديد.
ووجد المدير الفني للفريق جوسيب جوارديولا 11 لاعبا فقط من الفريق الأول بانتظاره.
وانتهز المدير الفني فرصة أول تدريب للفريق لإبلاغ لاعبيه أنهم سيخضعون للتدريب على فترتين، صباحية ومسائية، على مدار أسبوعين.
وخضع اللاعبون أولا لفحوص طبية قبل أن يلتقوا بمديرهم الفني.
و قال جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم الاثنين إن على المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع المكسيكي رافاييل ماركيز أن يقررا بنفسيهما مستقبلهما في الموسم المقبل.
وألمح جوارديولا بذلك إلى أن أيا من اللاعبين لا يملك فرصة كبيرة في المشاركة في المباريات خلال الموسم المقبل، لذا دعاهما إلى اتخاذ قرار بالبقاء أو الرحيل.
وأوضح جوارديولا فيما يتعلق باللاعب المكسيكي 'ماركيز قضى سبعة أعوام هنا والقرار له. إذا كان يرغب في البقاء سأكون سعيدا، لكنه لو فعل فإنني لا أضمن له المشاركة بالصورة التي يأملها. وقد يرحل عن النادي'.
ومدد ماركيز (31 عاما) تعاقده مع الفريق حتى عام 2012 مع الرئيس السابق للنادي الكتالوني جوان لابورتا.
ويبدو الوضع أكثر تعقيدا بالنسبة لإبراهيموفيتش، اللاعب الذي يحصل على نحو عشرة ملايين يورو سنويا (قرابة 13 مليون دولار).
وغاب المهاجم السويدي عن التشكيل الأساسي لبرشلونة مع نهاية الموسم الماضي، الأول له مع الفريق، وتعرض لانتقادات كثيرة بسبب تراجع أدائه.
ومنذ أسابيع مضت والشائعات تدور حول رحيل اللاعب إلى ناد آخر، وتشير الصحافة الكتالونية إلى ميلان الإيطالي كأكثر الأندية المهتمة بضمه، رغم أنه لم يتم التوصل إلى شيء إلى الآن.
وقال جوارديولا 'إبرا لاعب في برشلونة وما نتحدث عنه يبقى فيما بيننا. إنه سيقرر مستقبله. قدم موسما جيدا جدا العام الماضي. إنه لاعب مميز والموسم الماضي انتهى. ودوره الجوهري هو ما يجعل منه مميزا'.
وأكد المدير الفني أنه لا يضغط لرحيل اللاعب: 'لم أتحدث مع الرئيس السابق أو الحالي (ساندرو روسيل) حول طرحه للبيع. إنه لاعب إذا ما قرر البقاء، لابد وأن يظل مهما. سيقرر ما يود فعله مع وكيل أعماله'.
كما دافع المدير الفني عن حرفية اللاعب 'لقد عمل إبرا دوما كي يحوز على مكان في التشكيل الأساسي. عملي هو أن يواصل تقديم مستوى العام الماضي. إنه من أكثر اللاعبين عدوا، ومن أفضل المحترفين الذين تعاملت معهم'.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkalima-elhorra.ahlamontada.com
 
برشلونة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بلاعبين شبان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمـــــة الحـــــرّة :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: