الكلمـــــة الحـــــرّة

الكلمـــــة الحـــــرّة

منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في البدء كانت دمعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: في البدء كانت دمعة   الخميس يوليو 22, 2010 11:25 pm

في البدء كانت الدمعة

غاب من كان على موعد معهاووجدت نفسها غريبة في بلد غريبة و في المحطة تضنيها الوحدة الموحشة.. تتسأل لم لم يأت .. و لكن لا تدع لهذا الخاطر الاستبداد ...تحمل امتعة سفرها قاصدة أقرب فندق ...تذكرت صديق لها من البلد ذاتها ...اقتصرت معرفتهما على التخاطر البعيد دون لقاء...ها هي الظروف و الأقدار تتيح التلاقي ...تبحث في قائمة الأسماء في هاتفها ..
رنة تتلوها أخرى ...يجيب لقيت عنده الترحاب ...مر اليوم الاول لحقه الثاني في الفندق كان اللقاء..هول الموقف و فرحة اللقاء انستها نفسها ...لا تشعر الا وهي ترتمي بين ذراعيه ادهشه ما جرى لكن سروره بلقائها كان واضحا على وجهه.. امضت في حضرته يوما كاملا ...ابدى لها اعجابه الشديد بها و اسرف في ذلك واصفا لها ما تتمتع به شخصيتها من ثقة مع لباقة و انوثة قلما اجتمعت في امرأة ..
اثناء الحديث رن الهاتف اذ به الشخص الذي تغيب عن ميعادها ..استاذنت من صديقها للرد على الهاتف و من ثمة الانفراد به لتوجه له اللوم الشديد على ما بدر منه .. لكن طيف الحديث مع صديقها لزم جلستها مع الاخر ..
سرعان ما انهت معه الحديث و خرجت مسرعة الى اقرب مقهى نت .. لتجد صديقها في الموعد المعتاد ... يمطرها بأشابيب العتاب وهي تحاول اقناعه باحساسها ولكن مع اول خفقات القلب كانت الدمعة ...
أمضت ليلتها ملتهبة المشاعر ...و القلب يخفق ...ومع بزوغ صباح اليوم التالي حملت حقائبها وعادت الى بلدها تحمل بين ثنايا قلبها حبا بكرا ولد بين حنايا روحها لم تكن تعلم ما نهايتها كل مافكرت به هي تلك العاطفة التي افتقدتها وتلك الخفقة التي تروي قلب المرأة عندما تحب .. فارقته صديقا لزمها طيفه حبيبا ..كان دائم السؤال و الاتصال بها ..و هي تحمل له حبا بشغف حد الجنون..

فجأة كل شيء تغير ،كأن زوابع الدنيا كلها مرت حملتهما على مرافيء بعيدة وضاع الحلم 0
وجلست تبكي وتكفكف دموعها ومن كثرة الدموع لم تعي أنها نزفت ..نزفت كرامتها حتى آخر قطرة فلملمت جراحها ووضعت عليها الملح ..وما أشد الألم .. لكن ما للقلب الا الصبر ..قبل أن تنزف القطرة الاخيرة تحاكي النفس وهي تعلم ان بداية حبها كانت الدمعة ...................



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتحة
الكاتبة القصصية


عدد المساهمات : 617
نقاط : 10134
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
الموقع : سلا/ المغرب

مُساهمةموضوع: رد: في البدء كانت دمعة   الجمعة يوليو 23, 2010 3:32 am

السلام عليكم ورحمة الله

ماذا عسايا اقول ايتها المبدعة، هذا هو حال المرأة فقلبها دائما يحن لمن يغدقه بالحب ويرسل له شعاعا من نور و يمطره بوابل من الحنان.

"فارقته صديقا لزمها طيفه حبيبا"
تعبير رائع جدا ، أشكر إبداعك أختي واعذريني فأمام قمة ما كتبت وما أحسست به لجم لساني ولم أجد المصطلحات التي تستحقينها على هذا الإبداع.
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في البدء كانت دمعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمـــــة الحـــــرّة :: منتدى القصة-
انتقل الى: