الكلمـــــة الحـــــرّة

الكلمـــــة الحـــــرّة

منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهام متباينة للاندية الجزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهادي الزغيدي
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4003
نقاط : 16518
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 42
الموقع : تونس

مُساهمةموضوع: مهام متباينة للاندية الجزائرية   السبت يوليو 31, 2010 3:13 am

مهام متباينة للاندية الجزائرية في مسابقتي

دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية


الجزائر ـ د ب ا: تتطلع الأندية الجزائرية المشاركة في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكاس الاتحاد الأفريقي السبت والأحد إلى تحقيق نتائج ايجابية تزيد من حظوظها في التألق رغم تباين مهامها.
ويوجد نادي شبيبة القبائل في أفضل رواق لإحراز انتصاره الثاني ليعزز به صدارة المجموعة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال بعد الفوز على الاسماعيلي المصري على ارضه، عندما يستضيف مساء السبت نادي هارتلاند النيجيري الذي سقط على ملعبه في فخ التعادل أمام الأهلي المصري في المباراة الأولى.
واستعد شبيبة القبائل لهذه المواجهة بإجراء معسكر تحضيري بمدينة مرسيليا الفرنسية تلى المباراة ضد الاسماعيلي مباشرة واستمر حتى الأربعاء، وحذر المدير الفني للفريق السويسري الان جيجر لاعبيه من العصبية الزائدة والدخول في طريقة لعب النيجيريين التي تعتمد على التأثير المعنوي، كما حثهم على ضرورة فرض طريقة لعبهم وعدم الإفراط في احترام المنافس الذي لن يأتي إلى الجزائر من اجل السياحة على حد قوله.
ويعول لاعبو شبيبة القبائل على المساندة القوية لمشجعيهم من اجل مساعدتهم على كسب النقاط الثلاث التي ستجعلهم في أفضل حالة معنوية قبل استقبالهم للأهلي المصري في الجولة الثالثة.
واعترف شيجيوك اوساجو مدرب مساعد نادي هارتلاند بصعوبة المباراة للفريقين موضحا أن ناديه قدم إلى الجزائر من اجل تدارك التعثر في المباراة الأولى ضد الأهلي و الإبقاء على حظوظ التأهل قائمة.
وأكد ايفوج شيندو قائد الفريق أن الفوز على شبيبة القبائل هو وحده الكفيل بالبقاء في سباق التأهل خاصة بعد التعادل في المباراة الأولى.
بخلاف شبيبة القبائل، تنتظر وفاق سطيف مهمة صعبة عندما يحل الأحد ضيفا على نادي مازيمبي حامل اللقب والمتألق في الجولة الأولى بتغلبه على ديناموز بهدفين نظيفين.
وسيكون وفاق سطيف الذي سقط على أرضه أمام الترجي الرياضي التونسي بهدف وحيد قبل أسبوعين مطالبا بتجنب الخسارة لان غير ذلك يعني إقصاءه المبكر من سباق التنافس على إحدى التأشيرتين المؤهلتين إلى المربع الذهبي.
وأكد نور الدين ذكري مدرب الوفاق أن فريقه لم يفقد بعد حظوظه في المنافسة ضمن المجموعة الأولى وانه جاهز لمواجهة مازيمبي الأحد، حيث خاض ثلاث حصص تدريبية قبل موعد الحسم.
وقال ذكري ان وفاق سطيف يستعد للمباراة في أحسن الظروف رغم الإرهاق الشديد الذي نال من اللاعبين عند وصولهم إلى مدينة لومومباشي الأربعاء بعد رحلة شاقة من القاهرة التي أقاموا فيها معسكرا تحضيريا دام أربعة أيام تخللتها مباراة ودية تعادلوا فيها أمام نادي المصري 2/2.
وسيكون نادي شباب بلوزداد على موعد مع التاريخ عندما يستضيف نادي جوليبا باماكو المالي في إياب الدور الستة عشر من مسابقة كاس الاتحاد الأفريقي ليلة السبت، حيث يكفي الفريق الجزائري الفوز بأية نتيجة للعبور إلى دور المجموعات لأول مرة في تاريخ الكرة الجزائرية منذ استحداث هذا النظام، بعدما تعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب.
وتبدو معطيات المباراة في صالح النادي الجزائري الذي سيكون مدعوما بمشجعيه، كما أن مدرب الفريق حث لاعبيه على دخول المباراة بقوة من اجل تسجيل الأهداف الكفيلة بضمان التأهل. وسيغيب عن تشكيلة شباب بلوزداد كل من احمد مكحوت وعبو لحمر بداعي الإصابة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkalima-elhorra.ahlamontada.com
 
مهام متباينة للاندية الجزائرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمـــــة الحـــــرّة :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: