الكلمـــــة الحـــــرّة

الكلمـــــة الحـــــرّة

منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يرفض عرضا جديدا من اندرلخت لشراء شيكابالا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهادي الزغيدي
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4003
نقاط : 17040
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 43
الموقع : تونس

مُساهمةموضوع: الزمالك يرفض عرضا جديدا من اندرلخت لشراء شيكابالا   الإثنين أغسطس 16, 2010 6:49 pm

الزمالك يرفض عرضا جديدا من اندرلخت لشراء شيكابالا

وعباس رفض مقابلة الوفد البلجيكي


القاهرة ـ 'القدس العربي' ـ من محمد القاعود: رفض الزمالك عرضاً جديداً من نادي أندرلخت البلجيكي للحصول على خدمات محمود عبد الرازق 'شيكابالا' صانع ألعاب الفريق في الوقت الذي رفض فيه ممدوح عباس رئيس النادي مقابلة الوفد البلجيكي وأوكل المهمة لبعض المسؤولين في النادي.
وجاء رفض نادي الزمالك للعرض خلال الاجتماع الذي عُقد أمس الأول مع وفد النادي البلجيكي الذي وصل إلى القاهرة للتفاوض مع النادي حول أزمة اللاعب. وجدد نادي الزمالك رفضه للاستغناء عن اللاعب، وذلك بعد أن جدد النادي البلجيكي عرضه بدفع مليوني يورو للزمالك مقابل الحصول على خدمات اللاعب، مضيفاً إليها نسبة 15' من بيعه إلى أي نادٍ آخر مستقبلاً.
وحضر الاجتماع من جانب نادي الزمالك كل من عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة، ونصر عزام المستشار القانوني، وأشرف صبحي رئيس لجنة التسويق والاستثمار، والمحامي الإيطالي مازيللي محامي النادي الأبيض، بينما حضر من الجانب البلجيكي نائب رئيس النادي دانييل، بالإضافة إلى هيرمان فان هولسبيك مدير عام النادي ومحامي النادي البلجيكي.
ويأتي رفض الزمالك للعرض؛ نظراً لضعف المقابل المادي المقدَّم من نظيره البلجيكي، وهو ما لا يليق بحجم وإمكانيات اللاعب، حيث يعدّ 'شيكابالا' من أحد أهم العناصر الأساسية في صفوف الفريق.
وكان إبراهيم حسن- المنسق العام للزمالك- قد أكّد رفض الجهاز الفني التفريط في 'شيكابالا' بعد أن أبدى رغبته في البقاء، وقال في تصريح للنشرة الإعلامية للنادي: 'ألاعيب مسؤولي النادي البلجيكي مكشوفة، واللاعب لا يزال مرتبطاً بعقد ولا يحق له الرحيل، وأن استمرار أندرلخت في هذا المخطط لخطف اللاعب قد يُعرّضه للعقوبات'، ونصحهم بإغلاق الملف لعدم وجود نية للتفريط في اللاعب. وكان اللاعب قد صرّح لصحيفة 'ذي ستاندر' البلجيكية برغبته في الرحيل إلى بلجيكا.
وقال اللاعب في حديثه إن عقده يتضمّن شرطاً جزائياً بقيمة مليون يورو يستطيع دفعه في العام الأخير من التعاقد، ما يعني إمكانية انتقاله إلى أندرلخت بهذا المبلغ في كانون الثاني /يناير المقبل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkalima-elhorra.ahlamontada.com
 
الزمالك يرفض عرضا جديدا من اندرلخت لشراء شيكابالا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمـــــة الحـــــرّة :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: