الكلمـــــة الحـــــرّة

الكلمـــــة الحـــــرّة

منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكثر الوزراء فشلا يعين رئيس حكومة ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهادي الزغيدي
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4019
نقاط : 17372
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 43
الموقع : تونس

مُساهمةموضوع: أكثر الوزراء فشلا يعين رئيس حكومة ؟؟؟   الأحد مارس 24, 2013 4:22 pm

أكثر الوزراء فشلا يعين رئيس حكومة ؟؟؟


مع مسك العريض لمقاليد وزارة الداخلية عرفت البلاد شتى انواع العنف و الاجرام ، ليس المرتكب من طرف التيارات السلفية المتطرفة بل من طرف الدولة التي من المفروض أن تسهر على استتباب الأمن، فقد قمعت الداخلية المظاهرات السلمية و استعملت الاسلحة الخطيرة و المحظورة دوليا و التي شوهت خلقة الانسان بما فيه من تجاوزات لحقوق الانسان كما عرفت البلاد الاغتيالات السياسية ، بل إنها أصبحت مرتعا للسلاح و للتدريب على العنف و القتل بالاضافة الى العنف اللفظي الذي اصبح غذاءنا اليومي.
إن وزير الداخلية علي العريض هو المسؤول الأول عن الجرائم التي ارتكبتها وزارته في حق ابناء الوطن و هو مسؤول ايضا عن الجرائم التي ترتكبها مختلف الاطراف باعتبار عجزه عن توفير الامن للمواطن حتى لا نقول أنه يحمي الارهابيين و الارهاب و لا يقاضيهم و يتركهم يفعلون ما يشاؤون في الوطن و الى حد الان تشهد المعاهد و الكليات موجة من العنف يقودها انصار الحزب الحاكم مع السلفيين الذين يتحالفون معه و لا تحرك وزارة الداخلية ساكنا.
إن وزيرا فاشلا على جميع المستويات و متحيز لحزبه على حساب وطنه من المفروض أن يعزل و أن يقدم للمحاكمة لا أن تقع ترقيته من طرف السفاح الأكبر الغنوشي ليصبح رئيسا للحكومة يعين وزراءها و يقسم ما جاد به على احزاب العار من مقاعد وزارية. و لا شك أن حكومة العريض هي حكومة فاشلة قبل ان تشرع في عملها و الاشكال أن الوطن لا يقبل الان منهج التجربة و الخطأ باعتباره يعيش ازمة خانقة سببها الرئيسي فشل الحكومة السابقة التي تعيد انتاج ذاتها عن طريق رمز فشلها علي العريض . و لهذه الأسباب فإن إقالة العريض و محاكمته محاكمة شعبية من الضروريات القصوى لانقاذ الوطن من عملاء النهضة و بيادقها.

_________________
إذا الشعب يوما أراد الحياة ..... فلا بدّ أن يستجيب القدر
و لا بد لليـــل أن ينجلــــي ..... و لا بدّ للقيد أن ينكســـر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkalima-elhorra.ahlamontada.com
 
أكثر الوزراء فشلا يعين رئيس حكومة ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمـــــة الحـــــرّة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: