الكلمـــــة الحـــــرّة

الكلمـــــة الحـــــرّة

منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا بعد احتفالكم بأربعينية الشهيد ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهادي الزغيدي
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4003
نقاط : 17040
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 43
الموقع : تونس

مُساهمةموضوع: ماذا بعد احتفالكم بأربعينية الشهيد ؟؟؟   الأحد مارس 24, 2013 4:33 pm

ماذا بعد احتفالكم بأربعينية الشهيد ؟؟؟


حضر الفن و الموسيقي و الرسم و الخطابات الرنانة في الاحتفال بارعينية الشهيد ، و اعتبرتم ذلك مهرجانا كما اعتبرتم أن موت الشهيد وحد اليسار و وحد ابناء الوطن . و بعد الاحتفال و لا اقول الاحياء لأربعينية الشهيد شكري بلعيد عدتم إلى بيوتكم و بقيت النهضة العميلة و بيادقها يسودون البلاد دون أي نوع من الشرعية ، و بقيتم أنتم تنظرون من بعيد و لا تملكون غير الكلام الذي لا يسمن و لا يغني من جوع ، و حتى كلامكم حفظناه و تأكدنا من أنه كلام أجوف لا قيمة له لأنه يفتقر الى الممارسة الثورية و المواقف الثورية التي من شأنها أن تغير نظام الحكم في بلادنا.
لقد خنتم شكري بلعيد و نسيتم أنه الوحيد الذي كان ينعت هذه النظام بالعمالة و الخيانة ، نسيتم الرفيق المناضل الذي انسحب من حوار جمعه مع محمد بن سالم و اعتبره من العملاء الذين لا يتشرف بالحديث معهم و هو بذلك يعلن حربا لتحرير البلاد من النهقة و ازلامها و يؤكد انها تنفذ برنامجا امريكيا صهيونيا يرمي الى اعادة تقسيم المنطقة وفق مصالح الامبريالية و بمساعدة الرجعية العربية.
لقد نسيتم الرفيق شكري بلعيد الذي أكد ليلة اغتياله على وجود سيارات قطرية محملة بالسلاح في الجنوب التونسي وجهتها مالي و هو بذلك يؤكد على المشروع الاستعماري الغربي.
نسيتم الرفيق شكري بلعيد المناضل الوطني الغيور على تونس و على الفئات المسحوقة و المحرومة و اكتفيتم بالاحتفال و الغناء و ترديد الشعارات عوض أن تعلنوا النضال و العصيان من أجل تحير البلاد من النهضة و ازلامها. فهل تشعرون بالراحة لانكم قمتم بالواجب و أكملتم مسيرة النضال و سرتم في نفس المسار الثوري للشهيد شكري بلعيد ؟؟؟؟

_________________
إذا الشعب يوما أراد الحياة ..... فلا بدّ أن يستجيب القدر
و لا بد لليـــل أن ينجلــــي ..... و لا بدّ للقيد أن ينكســـر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkalima-elhorra.ahlamontada.com
 
ماذا بعد احتفالكم بأربعينية الشهيد ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمـــــة الحـــــرّة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: